القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

كل ما تريد معرفته عن ساعة Galaxy Watch 4 القادمة من شركة سامسونج ( ساعات سامسونج الذكية )

كل ما تريد معرفته عن ساعة Galaxy Watch 4 القادمة من شركة سامسونج

 

منذ أربعة أشهر طرحة شركة سامسونج الجيل الثالث من ساعات سامسونج الذكية هلا وهي (جالاكسي واتش 3 ) Galaxy Watch 3 وتعتبر هذه الساعة من أفضل الساعات الذكية .

 من حيث التصميم و المواصافات وعلى الرغم من انه بلغ على أطلاقها أربعة أشهر فقط إلا أنه ظهرت كثير من التسريبات توضح أن شركة سامسونج .

 تعمل على جيل جديد من الساعة الذكية التي تأتي بتطوير كبير في التصميم و المواصافات لتنافس مع ساعات شركة آبل الذكية .


  • لم تكشف أية تسريبات عن قدوم الساعة بأسم (Galaxy Watch 4) أو بأسم (Watch Active 4) ، أو أسم آخر جديد ، ولكن الشئ الذي تم تأكيده هو أن الجيل التالي من هذه الساعة الذكية سوف يعمل بنظام تشغيل (Wear OS) و يعتبر بدلاً من نظام التشغيل (Tizen) الذي تم تطويره من قبل شركة سامسونج .
  • وهكذا يعتبر نقطة تحول أكثر تحسين حيث أنه إذا عملت هذه الساعة بنظام التشغيل هذا سوف تدعم التطبيقات و الأتصال الكامل بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ، وعلى الرغم من كل هذه المميزات إلا أن الجيل الجديد من الساعة يدعم ميزة مراقبة الجلوكوز في الدم وهذه الميزة متوفرة أيضاً في ساعة شركة آبل الذكية هلا وهي (Watch Series 7). 

كل شئ تريد معرفته عن ساعة سامسونج الجديدة Galaxy Watch 4 : 

تصميم الساعة :-

  • هناك تسريبات عديدة تقول أنا ساعة سامسونج الجيل التالي (Galaxy Watch 4) لم تشهد تغيرات كثيرة من حيث التصميم 
  • ومن المتوقع أن الساعة سوف تأتي بنفس تصميم ساعة سامسونج (Galaxy Watch 3) الجيل القديم منها من حيث خامات التصنيع الخارجية من نوع فولاذي مقاوم للصدأ .




  • تأتي الساعة الذكية بشاشة على شكل دائري من نوع Super Amoled بكثافة بيكسلات 360×360 بكسل كما أن الشاشة تأتي بطبقة حماية من نوع Corning gorilla glass DX ، ربما يأتي من الساعة الذكية ثلاثة أحجام مختلفة عن الجيل السابقة الذي جاء بحجمين فقط .
طرح ساعة سامسونج الجديدة الجيل الجديد Galaxy Watch 4


مواصفات الساعة الذكية :-

إلى الآن لن تكشف أي تسريبات عن مواصافات ساعة سامسونج (جالاكسي واتش 4 )  الجيل الجديد القادم ، ولكن توفر كثيرا من الشائعات عن دعمها ميزة مراقبة الجلوكوز في الدم وهذه تسريبات أنتشرت من مصادر كثيرة مقربة من شركة سامسونج .
  1. تعتبر هذه الساعة الذكية من سامسونج تغيراً كلياً للمنافسة مع ساعات شركة آبل حيث أنها مع دعمها نظام التشغيل (Waer OS) الذي يتيح لك دعم المزيد من التطبيقات و سهولة في الأتصال مع الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد .
  2. ولكن تعتبر نقطة تحول كبيرة من حيث المواصافات و التصميم و الميزة التي سوف تنافس بها سامسونج و بقوة في سوق الساعات الذكية هي ميزة مراقبة الجلوكوز في الدم وهذه الميزة تسهل عليك تتبع مستويات الجلوكوز في الدم التي تعمل بتقنية (Raman Spectroscopy) و تعمل هذه التقنية عن طريق الليزر .



تاريخ إصدار الساعة و السعر :

لن تكشف سامسونج إلا الآن عن الموعد الرسمي لإطلاق ساعتها الذكية (جالاكسي ووتش 4 ) حيث أنها طرحة الجيل السابق  منها (جالاكسي ووتش 3 ) منذ ما يقرب إلى 4 أشهر فقط .

و من المؤكد أن شركة سامسونج سوف تعلن عن ساعتها الذكية (Galaxy Watch 4) قريباً في هذا الصيف من عام 2021 مع الجيل الجديد ،



 مع  هاتفها القابل للطي وهو هاتف (Galaxy Z Fold 3)، يعتبر شهر أغسطس أو سبتمبر الموافق عام 2021 هو الموعد المناسب للإطلاق حيث أن الأجيال السابقة تم الإعلان عنها في هذا الوقت من العام الماضي . 

متوقع سعر الساعة الذكية : 


أما بالنسبة للسعر فقد قامت شركة سامسونج بإطلاق الجيل السابق بأسعار جداً مرتفعة حيث كانت الساعة الذكية من الجيل السابق مواصافات تصنيع خارجية محترمة بمعنى الكلمة من الفولاذ أو التيتانيوم ، مع حزام جلدي فاخر النوع ، مع إطار دوار ، مع كثيراً من مستشعرات تتتبع صحتك وإعلامك بها لقبولك هذا السعر .

لذلك إذا قامت شركة سامسونج بتقديم نفس تصميمات و مواصافات الجيل السابق مع الميزة التي تدعمها حديثاً و هي ميزة مراقبة الجلوكوز في الدم فمن المتوقع أن تطرح شركة سامسونج الجيل الجديد بسعر باهظ يقارب ال 499 دولاراً .






































  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
SHEHAB HOSNY

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات