القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

إل جي تنسحب من سوق الهواتف الذكية ! 6 سنوات من الخسائر

 

إل جي تنسحب من سوق الهواتف الذكية ! 6 سنوات من الخسائر


تعلن شركة إل جي للصناعات الإلكترونية عن إنساحبها من سوق الهواتف الذكية و هذا الخبر بتاريخ يوم الإثنين ويُعد سبب إنسحابها هو بسبب الخسائر التي ظلت متتالية لذلك قررت الشركة من الإنسحاب من سوق الهواتف الذكية .


تحتل شركة إل جي في سوق الهواتف الذكية في أمريكا الشمالية المركز الأول ولكن مع هذه الخسائر المتتالية قررة الشركة الإنسحاب من السوق بشكل نهائي و طرق هذا المجال .


اقرأ أيضاً : 4 مميزات في هواتف سامسونج جالاكسي ربما لا تعرفهم


و سوف يسبب هذا القرار خسائر في حصتها في سوق الهواتف الذكية يبلغ 10% في السوق الأمريكي و من يحتل الأن بعد إنسحاب الشركة الكورية إل جي هم الشركتين العمالقا في سوق الهواتف الذكية شركة سامسونج و آبل  .


إل جي تنسحب من سوق الهواتف الذكية ! 6 سنوات من الخسائر

في يناير ، أعلنت شركة إل جي فعلياً انها تدرس السوق التحاري ، وهذا بعد ان حققت خسائر ضخمة بلغة ما يقارب 4.5 مليار دولار و هذا على مدار 6 سنوات متتالية .


يكشف مصدر يتابع الأمر لرويترز إن سبب تعثر بيع جزء من الشركة لمجموعة "فينجروب" الفيتنامية هو بعض الخلافات .

اقرأ أيضاً : أفضل 4 موبايلات في السوق المصري 2021 بسعر يبدأ من 2000 جنيه إلى 5500 جنيه


و مع انه تحتل شركة إل جي المركز الثاني في أمريكا الشمالية و المركز الخامس في أمريكا الاتينية من حيثُ حصتها في سوق الهواتف الذكية و تبلغ حصتها على مستوى العالم تقريبًا 2% ، حيثُ أنها قامت بشحن 23 مليون هاتف ذكي مقارنة بشركة سامسونج قامت بشحن  256 مليون هاتف .


تتحدث الشركة في بيان ان عوامل نجاح سوف تترتب على أنسحابها من سوق الهواتف الذكية سوف يحعلها تركز و تطور في مجالات أخرى مثل المنازل الذكية و الاجهزة المتصلة و قطع السيارات الكهربائية .


شارك رأيك في التعليقات : هل انت مع فكرة إنسحاب الشركة الكورية إل جي ؟

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
SHEHAB HOSNY

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات